أفضل تمارين كارديو لحرق الدهون |✯بالفيديو | DAfnasha.com ➤ دفنشَة.كوم
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on whatsapp
WhatsApp

أفضل تمارين كارديو لحرق الدهون – المقال الشامل

أفضل تمارين كارديو لحرق الدهون خارج و داخل المنزل
تبحث عن أفضل تمارين كارديو لحرق الدهون بكل سهولة و يسر لأفضل استمرارية بلا انقطاع؟ ... شاهد الفيديو. أعدك بأنك لن تعاني على الدايت مجدداً

ما أفضل تمارين كارديو لحرق الدهون بشكل مستمر على الدايت؟

فيديو و مقال جديد من دفنشة عن أفضل تمارين كارديو لحرق الدهون بإستمرار و بلا انقطاع. هل بانت بجد للمشي بضع خطوات فقط؟ هل تشعر بالتعب بعد تسلق الأرض؟ تشير إلى أن عملية التنفس الخاصة بك تحتاج إلى دفعة وربما يجب عليك رمي الدهون، ثم Cardio أفضل رهان. يمكن أن يأتي الصبر والمثابرة إلى هناك. عليك فقط أن تستيقظ مبكرا أو ابحث عن القليل من الوقت كل يوم يمكنك تكريسه برفاهيتك. ابدأ بخطوة مكتبك، أو قيادة دراجة، إن أمكن. خذ الدرج بدلا من المصاعد.

إحضار تغييرات صغيرة وشاهد التأثير المركب الذي يدخل جسمك. لملء الأمر، يمكنك اتباع خطة النظام الغذائي. كيف تساعدك مع القلب؟ يمكن أن يؤدي نقص السعرات الحرارية في الجسم إلى فقدان الوزن، لذلك من الضروري حرق المزيد من السعرات الحرارية. يمكن أن تساعدك القلب في الوصول إلى هناك. تتحكم هذه التدريبات في عملية التمثيل الغذائي وتقديرها من خلال آثار كبيرة. وإذا كنت تريد عمل القلب للعمل بفعالية لفقدان الوزن، يجب عليك أيضا التفكير في رسم بياني غذائي.

أفضل تمارين كارديو لحرق الدهون خارج و داخل المنزل
أفضل تمارين كارديو لحرق الدهون خارج و داخل المنزل

فوائد التجديد في أداء  تمارين كارديو لحرق الدهون اثناء الرجيم

1. يساعد في حرق المزيد من السعرات الحرارية.

إن الترويج لمعدل ضربات القلب الخاص بك عن طريق القلب يعني أن القلب يجب أن يضخ المزيد من الدم. يتطلب حرق السعرات الحرارية. كلما أصبحت أكثر كثافة القلب، فإن المزيد من السعرات الحرارية تدفق. على سبيل المثال، نشيط لمدة 30 دقيقة لنوع 150 رطل يمكن أن يحرق 150 سعرة حرارية.

2. تحسين التمثيل الغذائي.

التغيير الطفيف في الشدة يمكن أن ينتج نتائج غير مسبوقة في طريقة تمارين كارديو لحرق الدهون. إذا قفزت بشكل أسرع، أو التلال، أو أسرع، فسوف تسرع عملية التمثيل الغذائي الخاص بك. إن القيام بأي نشاط أو تمارين مع مقاومة أكبر يتطلب المزيد من الطاقة من جثة الدهون المحترقة التي تتلقاها، والسبب في عملية التمثيل الغذائي المتنامي.

3. زيادة نقص السعرات الحرارية أفضل من أداء تمارين كارديو لحرق الدهون.

إذا قمت بإجراء تمارين كثيفة القلب والأوعية الدموية، فلن تضطر إلى وضع جهود كبيرة في خطط النظام الغذائي الخاص بك. ستعمل سوى عدد قليل من التعديلات، مثل التحكم في تناول الدهون والكربوهيدرات. فقط تذكر أنك لا تحتاج إلى تعويض السعرات الحرارية التي يتم حرقها عن طريق تناول المزيد بعد التمرين.

4. إنه أفضل من التدريب القوي.

نتفق في دفنشة على هذا!. تدريب القوة يضع الضغط على العضلات التي تحتاجها العضلات إلى التعافي عند الاسترخاء. ولكن غالبا ما يتم ذلك Cardio كل يوم. لا تملك عضلات متوترة وفرص أن تصبح أصيب أقل بكثير. ما هي أنواع مختلفة من أنشطة القلب والأوعية الدموية التي تساعد في فقدان الوزن؟ يمكن ل Cardio القيام بالعدوج إذا كنت تمارس بانتظام. هناك بعض التمارين أفضل من البقية. لكن الأنشطة يمكن أن تعمل بشكل أكثر فعالية، لأنها يمكن أن تكون جزءا من الروتين العادي. تشمل بعض مثل المشي والركض والسباحة كقويم واردة.

التنويع ثم التنويع في عمل تمارين كارديو لحرق الدهون

ما لم نعرفه من قبل عن أداء تمارين الكارديو لحرق و نسف الدهون!

1. جميع أنشطة الجسم.

يمكن أن يكون للتدريبات التي تنطوي على الجزء العلوي والسفلي من الجسم تأثير شامل على رفاهك في تمارين كارديو لحرق الدهون. هذه الأنشطة يمكن أن تساعدك على حرق المزيد من السعرات الحرارية عند الترويج لمعدل معدل ضربات القلب.

2. أنشطة تأثير أنشطة التأثير، مثل المشي إلى إيقاع نشط، يمكن أن يكون لها تأثير أكبر على عملية التمثيل الغذائي الخاص بك من السباحة أو الدورة. أعلى التمثيل الغذائي يعني فرصة أفضل لفقد السعرات الحرارية.

3. أنشطة عالية التأثير أكفأ نوع من تمارين كارديو لحرق الدهون و نسفها!.

أنشطة مثل القفز أو الجري يمكن أن يكون لها تأثير أكبر من المشي. تزيد هذه التمارين عالية التأثير بشكل كبير من معدل ضربات القلب وتيرة عملية التمثيل الغذائي وتؤثر بشكل كبير على قدرات حرق السعرات الحرارية بدلا من أنشطة التأثير. تمارين فعالة من أمراض القلب والأوعية الدموية لاختبار وجود العديد من التدريبات التي يمكن أن تؤثر على الجسم عن طريق زيادة الدورة الدموية. ليس عليك الذهاب إلى صالة ألعاب رياضية للقيام بهذه التمارين. يمكن القيام ببعض هذه التمارين في المنزل. ثم ابحث عن بعض الوقت والبدء.

لنبسط خطوات تمارين كارديو لحرق الدهون سوياً!

1. خطوة أبسط طريقة لحرق السعرات الحرارية وفقدان الوزن هو المشي.

الخطوة هي القلب المنخفض الأثر يمكن لأي شخص القيام به. الإيقاع المعتدل يمكن أن يعمل بشكل جيد للحفاظ على وزن أفضل من علاقة الارتفاع لك.

2. تسلق السلالم

واحدة من أفضل تمارين القلب والأوعية الدموية لتخفيف الوزن السريع، يمكن أن تساعدك سلالم التسلق في فقدان أسرع. يمكنك تسلق السلم في منزلك. تسلق السلم لمدة نصف ساعة أو نحو ذلك.

3.الـ kettlebells a kettlebell فقط!

هو وزن كانون على شكل كانون يمكن أن يدمج السلطة من أجل القلب الخاص بك. هذا هو واحد من التدريبات ذات فقدان الوزن المكثف، والتي يمكن أن تحرق ما يصل إلى 20 سعرة حرارية في الدقيقة. مدة تفعل ذلك لمدة 10 دقائق كل يوم. أحرق السعرات الحرارية الأمل في أن تخسر حوالي 200 سعرة حرارية لكل جلسة.

4. إنقاذ الحبل هو أحد التدريبات عالية الأثر القلبي الذي يحسن كثافة العظام، ولكن أصعب تمارين كارديو لحرق الدهون على الإطلاق!

وتعزيز ساقيك ويضمن قلب صحي وهو أفضل الطرق ضمن تمارين كارديو لحرق الدهون بكل تأكيد. المعروف أيضا بممارسة التدريب باسم التدريب المحاور حيث يتم استبعاد كلا القدمين من الأرض. يمكن أن تساعدك الحبال القفز في حرق السعرات الحرارية بسرعة كبيرة. مدة جعل هذا التمرين لمدة ساعة واحدة. حرق السعرات الحرارية خطوة القفز لمدة ساعة، يمكنك المساعدة في فقدان حوالي 600 سعرة حرارية.

5. التدريب الفاصل الكثيف العالي (HIIT)

تتضمن التدريبات عالية الكثافة فورة قصيرة من التمرينات الشديدة بالتناوب مع فترة من الانتعاش منخفض الكثافة. يمكنك القيام بتمارين عالية الكثافة لمدة 20-30 ثانية مع امتداد 10 ثوان فقط. سوف تعرقك مع الناري والتنفس من خلال فمك. مكلفة تمديد التدريب في 20 دقيقة. حرق السعرات الحرارية في انتظار فقدان حوالي 200 سعرة حرارية في جلسة.

6. كارديو الـ Remo إذا كنت تحمل النسيم الناعم حول مجموعة من الماء

، يمكن أن يكون الصف تمرينا جيدا لك. هذا التدريب ليس فقط لأعلى الجسم الذي يمكن أن تجد كثيرا. الجسم كله يشعر تحميل ويزيد من نبضات القلب. يتم دمج التمرين مع تدريب القوة ويمكن أن تساعدك في حرق الدهون في وقت أقل بكثير. مدة يفعل ذلك لمدة ساعة واحدة. حرق السعرات الحرارية في انتظار حرق 500-600 سعرة حرارية في ساعة واحدة.

7. كارديو العجلة و التعجيل مرة أخرى طفلا عندما كنت تستخدم لتخطي دورتك وتكون غامضا بلا مبالاة.

ركوب الدراجات هي وسيلة فعالة لتفقد السعرات الحرارية. يمكن أن تساعد التمرين في تحسين دقات قلبك وتعزيز عضلات ساقيك وتساعدك على إضاعة السعرات الحرارية بشكل أسرع. الدواسة المدة حولها لمدة 45 دقيقة على الأقل بانتظام. أحرق السعرات الحرارية الأمل في أن تخسر حوالي 400-600 سعرة حرارية.

8. الإهليلجية هذا التدريب القلب سوف يتطلب آلة.

سيتعين عليك خطوة على آلة بيضاوية تسهل تدريب القلب والأوعية الدموية، ولكنها تقلل من الضغط على الركبتين والوركين أثناء التمرين. تأثير الجسم أقل، ومع ذلك فهو ممارسة جيدة للغاية يمكن أن تحرق 500-600 سعرة حرارية في ساعة لشخص يبلغ حوالي 80 كجم. إذا قمت بزيادة الكثافة والسرعة والقوة، فيمكنك توقع نتائج أفضل. مدة تفعل ذلك لمدة 30 دقيقة في اليوم. 5 أيام في الأسبوع أو ما مجموعه 300 دقيقة يكفي.

خلاصة الأساليب العامة لأداء تمارين كارديو لحرق الدهون و الكرش

1. التدريب على فترات عالية الكثافة HIIT

هو الشكل الأكثر فعالية من رقم واحد من الدهون في الجسم المحترق و أكفأ طريق تمارين كارديو لحرق الدهون. إنها طريقة ترفيهية مكثفة تتضمن تمرينات Sprinting أو Tabata مصممة لحالة الجسم في وقت أقل من حالة Cardio منخفضة الكثافة للحالة المستقرة. ستترك جلسة HIIT عملية التمثيل الغذائي الذي يحترق زيادة في السعرات الحرارية لمدة تصل إلى 24 ساعة بعد التمرين. حاول القفز 20 ثانية بأسرع وقت ممكن، تليها 30 ثانية من إيقاع أبطأ. أي شكل من أشكال التمارين حيث يغير باستمرار معدل الكثافة لزيادة معدل ضربات القلب لفترات قصيرة، ستغادر عملية التمثيل الغذائي طوال اليوم.

2. ملاكمة الملاكمة

هي طريقة آمنة أخرى لحرق الدهون السريعة، حيث يمكن أن يحرق جلسة الماعز العادية لحرق جسمك إلى 1000 سعرة حرارية. في شكله الحقيقي، يعكس تدريب الملاكمة شكلا آخر من التدريب الفاصل العالي الكثيف، حيث أن مزيج من أدوات المطبات وتمارين تكييف سيتركه في نهاية الجلسة. يتم اشتقاق قوة المثانة من العميق داخل النواة والتحويلات من قبل عضلات الصدر إلى الكتفين، الثلاثي، العضلة ذات الرأسين ومن خلال القبضة. سوف تستخدم العضلات التي لم تعرفك حتى! مزيج من القلب وتكييف الجسم العلوي والسفلي.

3. تدريب الوزن والمقاومة لا يقارن بفكرة تمارين كارديو لحرق الدهون!

التمارين مع وزن جسمك أو الأوزان الحرة أو الآلات أو عصابات التمرين سيزيد من معدل التمثيل الغذائي الخاص بك، مما سيزيد من إجمالي عدد السعرات الحرارية التي تحرق الجسم في اليوم. تدريب المقاومة هو الأساس لجميع برامج فقدان الدهون. يضمن هذا النوع من التمارين أن الوزن الذي تخسره يأتي من متاجر الدهون بدلا من متاجر العضلات، حيث أن فقدان كتلة العضلات سوف يمنع أهداف خسائر الدهون تماما. إضافة تدريب المقاومة في روتين التدريب الخاص بك لن يشعر فقط ملابسك أكثر مرونة، لكنه سيعكس عملية الشيخوخة الحتمية لفقدان أنسجة العضلات.

كيفية بدء تشغيل برنامج القلب – ابدأ في نصائح إذا لم تتمارس الرياضة من قبل وتخطط لبدء تشغيل برنامج Cardio، يجب أن تأخذ في الاعتبار. اختر نشاطا للبدء، ثم قم بزيادة السرعة تدريجيا لإدخال منطقة Cardium عالية التأثير. من بين تمارين القلب والأوعية الدموية عالية الأثر، تكون التلال التي تعمل وتسلق التلال فعالة للغاية.

ابدأ بإيقاع معتدل ثلاث مرات في الأسبوع. إنها واحدة من أسهل تمارين القلب والأوعية الدموية مما يمكن لأي شخص القيام به في أي وقت. إنه واحد يمكن اعتباره تمرينا جيدا القلب والأوعية الدموية لفقدان الوزن. البقاء الوقت أولا. لا تمارس لمدة ساعة أو نحو ذلك. البدء في التمرين لمدة 10 دقائق أو 20 دقيقة، ثم زيادة الوقت.

زيادة المعدل في 30 إلى 45 دقيقة بعد تمديد واحد بعد أسبوع. مع استخدام جسمك للممارسة، حاول تمارين الفاصل الزمني لزيادة المقاومة ورمي المزيد من السعرات الحرارية في وقت سريع. نظرا لأنك تحصل على هذه التمارين، فحاول إجراء Cardio لمدة 5 أيام في الأسبوع وحاول خلطها وتجمعها لزيادة الإنتاج. الأسئلة المتداولة الأسئلة تدريب القلب فعالة لإنقاذ الكيلج الذي فزت أثناء الغش أو الأكل والشرب أو وضع ساعات طويلة في مكتبك.

أسئلة و أجوبة عن كل ما يخص تمارين كارديو لحرق الدهون

هذه التمارين تجعلك تشعر بأنك تجدد وتنفسك سيحصل على أفضل. يمكن أيضا إظهار بعض تدريبات فقدان الوزن المكثف من القلب على الجسم بالكامل. ولهذا, خصصنا هذا القسم لإجابة كل تساؤلاتك عن أفضل تمارين كارديو لحرق الدهون سواء خارج المنزل أو في البيت.

1. ما هو أفضل كاردين للحصول على معدة مسطحة؟

هناك بعض التدريب الممتاز مكثف القلب من أجل فقدان الوزن. حاول القفز على الحبل وركوب الدراجات والركض والسباحة والتدريب على الدوائر. يعتقد معظم الخبراء أن تدريب القلب المذكور في وقت سابق يمكن أن يساعد في إنقاص الوزن ويمكن أن يكون لديك معدة مسطحة.

2. هل من الجيد أن تجعل القلب كل يوم لفقدان الوزن؟

تساعد التمارين الهوائية على زيادة القدرة على التحمل والعضلات والدورة الدموية وفقدان الوزن. يجب أن تعمل مجموعة من أنشطة التقوية مرتين في الأسبوع بشكل جيد مع التمارين الهوائية المعتدلة إلى الشديدة كل أسبوع. يعتمد ما إذا كنت بحاجة إلى القيام بذلك يوميًا لفقدان الوزن على السعرات الحرارية التي تتناولها بالفعل ، وشدة التمرين ، والتمثيل الغذائي ، والعمر ، والجنس ، ومستوى لياقتك ، ونسبة الدهون في الجسم ، وبرنامج التمرين.

تساعد تمارين الكارديو على إنقاص الوزن والبقاء بصحة جيدة. لذا ، إذا كنت ترغب في بدء التمارين الهوائية ، فاستمر. انهض وامضِ قدمًا. انظر إلى التغييرات التي يمكن أن تحدثها على جسمك وحياتك. لا يستغرق الأمر سوى بضع دقائق للعودة إلى الوضع الطبيعي.

Summary
Video Image
Review Date
Reviewed Item
أفضل تمارين كارديو لحرق الدهون بكل سهولة و يسر
Author Rating
51star1star1star1star1star
Title
أفضل تمارين كارديو لحرق الدهون بكل سهولة و يسر
Description
تبحث عن أفضل تمارين كارديو لحرق الدهون بكل سهولة و يسر لأفضل استمرارية بلا انقطاع؟ ... شاهد الفيديو. أعدك بأنك لن تعاني على الدايت مجدداً
Upload Date
October 19, 2021

اترك تعليقك ..

عن دفنَشَة

دفنَشَة هو إتجاه حياتي شامل و فلسفة تسعى إلى التطوير الذاتي و الإرتقاء في مختلف جوانب الحياة مع الإحتفاظ بتبسيط الأمور و تيسيرها للجميع. يتخصص إتجاه دفنَشَة في الدايت و فقدان الوزن, البيزنيس, التسويق, السيكولوجي, و تبسيط هذه الجوانب المحورية التى تمس حياة كل شخص و الهام لكل شخص تطويرها على الصعيد الشخصي ليحظى بحياة هادِفة و شاملة الإرتقاء ذات تطور دائم. شعار دفنشة: التطوير الذاتي للشخص العادي .. التنمية الذاتية, للناس العادية :)

محتوى جديد.

تابعنا على السوشيال

داونلود مجاناً